2012/08/26

عدد مناصب الشبه طبي حسب كل ولاية 2012-2013

جديد.عدد.مناصب.الشبه.طبي.في الجزائر2012-2013.تاريخ.اجراء.مسابقات.الشبه.طبي..2012-2013. عدد.
مناصب الشبه طبي.الشاغرة.في.الشبه.طبي.عدد.مناصب.الشبه.طبي..2012-2013..الشبه.طبي..التكوين .الشبه.طبي


عدد مناصب الشبه طبي حسب كل ولاية 2012-2013

وثيقة رسمية تظهر عدد مناصب الشبه طبي المفتوحة في كل ولاية من ولايات الجزائر
اعلان عن عدد مناصب الشبه طبي 2012

المقاعد البيداغوجية المفتوحة في المعاهد الوطنية للتكوين العالي للقابلات والمعاهد الوطنية للتكوين للشبه طبي

المقاعد البيداغوجية المفتوحة في المعاهد الوطنية للتكوين العالي للقابلات والمعاهد الوطنية للتكوين للشبه طبي

monte escalier

65 التعليقات:

غير معرف يقول...

اخي انا معدلي 11.85 علوم تجريبية
باك 2012
ممكن يقبولوني ولالا

غير معرف يقول...

أنا أحد ممرضي الصحة العمومية متابع للتربص التحقت سنة 2009 بنفس المعدل 11.85,صدقني كل شئ ممكن ,سجل بالجامعةكي لاتفقد تخصصك الجامعي, ثم بالمعهد العالي للشبه الطبي الاقرب لك ,وتوكل على الله,وفي كل خير الجامعة ام الشبه طبي المهم الاجتهاد ...وبالتوفيق

غير معرف يقول...

هل يقبل من تحصل على باكالوريا 2011 ام فقط 2012

غير معرف يقول...

السلام عليكم
انا متحصلة على بكالوريا 2012 آداب وفلسفة بمعدل 10.66 هل ممكن قبولي مع العلم انني من ولاية ورقلة
شكرا على المجهودات المبذولة

غير معرف يقول...

نعم اختى الاداب والفلسفة هذي اول مرة يسمحولهم بالدخول وممكن جدا تدخلي لكن الاولوية للعلوم تجريبية
وربي يوفقنا ادعولي نربح فيها هي املي الوحيد

غير معرف يقول...

اخي أنا متحصل على شهادة بكالوريا 2009 شعبة آداب هل يقبلونني

غير معرف يقول...

متحصل على بكالوريا 2009 هل يقبلوا بملفي

غير معرف يقول...

انا متحصلة على بكالوريا 2011 في شعبة التسيير واقتصاد بعدل 10.80 من ولاية تلمسان هل فيه امكانية بالنجاح؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

يقبلون فقط بكالرويا 2012 و 2011 و يقال أن الاولوية لبكالوريا 2012 و للمعدلات المرتفعة...يا رب وفقني و وفق زوجة المستقبل بإذن الله للنجاح و جميع أبناء الوطن...آآآآآآآه كم أحلم بالنجاح معها و تكوين أسرة...عييييييت يا خاوتي قريب يولي عندي30 سنة و راني شوماج....

غير معرف يقول...

انا متحصلة على bac2011 بمعدل 13.75 شعبة علوم تجريبية لكنني ادرس لغة ايطالية و حابة نبدل مع العلم اني من ولاية ورقلة و اريد التسجيل في ولاية باتنة. هل هذا ممكن .....ارجو الرد

غير معرف يقول...

انا متحصلو على باكالوريا 2012 علوم تجريبية بمعدل 12.19..من سيدي بلعباس هل عندي فرصة يقبلوني شكرا

غير معرف يقول...

أنا متحصل على بكالوريا 2012 بمعدل 11.13 من تلمسان هل عندي حظ وشكرا

غير معرف يقول...

انا متحصلة على شهادة بكالوريا 2012 بمعدل 11.42 شعبة العلوم التجريبية ممكن يقبلوني انا خائفة جدا

غير معرف يقول...

سلام ادا كاش واحد عنده معلومة شحال يقبلو معدل يقولنا باش منقعدوش نسناو و مقلقين من فضلكم

فايزة يقول...

انا متحصله علة معدل 12.82 شعبة علوم تجريبية باك 2012 ممكن يقبلوني

غير معرف يقول...

السلام عليكم أنا متحصلة على معدل 14.92 علوم تجريبية سنة 2011 من ولاية البيض فما هي حظوظي ؟

غير معرف يقول...

14.92 عندك حظوظ كبيرة

غير معرف يقول...

هل يوجد معهد في ولاية الاغواط لاني اريد ان ادرس داخل ولايتي الاغواط ارجوكم جاوبوني؟؟؟؟

اروى يقول...

السلام عليكم. من فضلكم اريد اجابة لاستفساراتي. هل اتمكن من الدراسة في معهد الشبه طبي والجامعة في نفس الوقت؟ و بنفس شهادة البكالوريا؟ وعند التسجيل في المعهد الشبه طبي هل يطلب منا الشهادة الاصلية للبكالوريا ام نسخة فقط؟؟ الرجاء الاجابة في اسرع وقت من فضلكم. شكرا

غير معرف يقول...

انا متحصل على11.73 و باك 2012 بشعبة علوم تجريبية انا من الشلف ممكن يكون لي فرصة انا جد متوتر ارجوكم اريد الرد

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم لقد قام معهد الشبه الطبي لولايه باتنه باقصاء و رفض قبول ملفات جميع طلبه ولايه خنشله المتحصلين على بكالوريا 2011 بما فيهم المتحصلين عليها بتقدير جيد وقريب من الجيد حيث تم اعادة الملفات الى مديريه الصحه والسكان يوم 26 سبتمبر2012 بالرغم من ان الاعلان الوطني يعطينا الحق للمشاركه
بالضافه الى ذلك فان حاملي شهاده باكالوريا 2011لم يتحصلو على حقهم في المشاركه في هذه المسابقه الوطنيه العام الفارط كاقرانهم من حاملي شهادة البكالوريا في دوراتها المختلفه وبالتالي فهاذا ثاني اقصاء غير مبرر وللعام الثاني على التوالي لحاملي شهاده بكالوريا 2011 من هذه المسابقه الوطنيه
نرجو منكم الرد بسرعه ومصحوب بمنشور وزاري يؤيد هذا الفعل الذي نعتبره نحن المتحصلين على شهادة بكالوريا 2011 بالتعسفي
وبارك الله فيكم

غير معرف يقول...

انا متحصلة على بكالوريا 2012 بمعدل 13.45 فهل لي حظوظ في رايكم?

ahmed يقول...

انا متحصل على شهادة بكالوريا بمعدل 14.82 ، هل لي حظوظ ام لا ?

غير معرف يقول...

الشخص الذي يتساءل عن إمكانية الدراسة في المعهد و الجامعة معا هدا الطلب مرفوض تماما لإ نهم يطلبون شهادة البكالوريا الأصلية

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا طالبة بالمعهد الوطني للشبه الطبي بتلمسان ولكن كنت اداب مايعني التخصص الدي سيمنح لي سيكون في سعيدةلكن انا حتى الان لم افهم نظام الدراسة حتى الان هل يمنح لنا التخصص بعد امتحانات شهر فيفري

غير معرف يقول...

هل شرط حصول على شهادة البكالوريا ولي متحصلش على البكالوريا وا يدير افيدونا جزاكم الله كل خير

غير معرف يقول...

رجاءا افيديوني على الفيس بوك الحاص بي http://www.facebook.com/ziane.zizou.9?ref=tn_tnmn عن هل يجب الحصول على شهادة البكالوريا او لا وما هي المعاهد التي تسمح لطلبة السنة ثالثة التحاق بها في دورة فيفري وبارك الله فيكم

غير معرف يقول...

هل يجب الحصول على البكالوريا او لا لدخول معهد شبه طبي؟ وهل للسنة الثالة ثانوي فقط؟

Unknown يقول...

السلام عليكم هل يقبلو شعبة اداب السنة الثالثة ثانوي معا ان المعدل ضعيف وهل هناك مسابقة لهذه العام 2013 لولاية المدية

غير معرف يقول...

بالتوفيق للجميع

samia يقول...

هل سيتم فتح مناصب هده هده السنة السنة 2013/2014 لمتحصلين علي شهادة البكلوريا

غير معرف يقول...

المستوى الدراسي للمشاركة فى المسابقة

غير معرف يقول...

انا متحصلة على بكالوريا 1997شعبة علوم الطبيعة والحياة بمعدل 12.63 ومعدلي في العلوم الطبيعية 16 وسجلت بها الطب في جامعة باتنة ودرست الطب لمدة 3 سنوات ولم يحالفني الحظ للاكمال مشواري في الطب فاتجهت الى دراسة فرع اخر في الجامعة وتخرجت بشهادة ليسانس عام 2005 هل يمكنني الان ان اشارك بشهادة البكالوريا وهل 3 سنوات في الطب تساعدني وتسمح لي بالمشاركة والنجاح في مسابقة الشبه الطبي اما لا ارجوكم افيدوني بالاجابة الوافية .

غير معرف يقول...

انا لست متحصلة عاى شهادة الباكالوريا هل يمكنني الآلتحاق

غير معرف يقول...

انا متحصلة على بكالوريا 2013 شعبة علوم تجريبية بمعدل 10,94 فهل يمكنني الالتحاق وشكرا

غير معرف يقول...

هل يمكن التسجيل في مدرسة شبه طبي مع العلم لم اتحصل على البكالوريا و هل يشرط معدل ما

غير معرف يقول...

هل يمكن التسجيل ببكالوريا 2011 في دورة 2013

غير معرف يقول...

ارجو افادتي بالملف الخاص بباتنة

asma يقول...

هل يمكنني التسجيل ببكالوريا2013 رغم لني لم اتحصل على الباكالوريا لداب وفلسفة

غير معرف يقول...

انا تحصلت على الباكالوريا 2012بمعدل 12.50 وباكالوريا 2013 ب 12.10 هل يمكن لن لدرس في الشبه طبي و في الجامعة ؟

غير معرف يقول...

تحصلت على 13.80 bac 2013 الشعبة علوم هل يسمحولي بالدراسة شبه طبي وكم عدد سنوات الدراسة هل صحيح صارت 6 سنوات وبدون منصب من فضلكم ردولي

غير معرف يقول...

انا لم اتحصل على شهادة الباكالوريا 2013 هل يمكن الدخول ارجوكم أفيدوني

غير معرف يقول...

السلام عليكم انا لم اتحصل على شهادة الباكالوريا 2013 اين وكيف يمكن الدخول ارجوكم ساعدوني

lina يقول...

السلام عليكم و بصح رمضانكم و كل عام و انتم ب الف خير انا تحصلت على شهادة البكالوريا من و لاية شلف بمعدل 10.95 شعبة علوم تجريبية هل اسجل او لا

غير معرف يقول...

انا متحصلة على بكالوريا 2012 بمعدل 12.42 هل يمكن ان يقبلوني

غير معرف يقول...

slm ana jebt le bac 11.98 mathelaime ne9der na9ra paramedical alger ou nn ?

غير معرف يقول...

نا متحصلة على بكالوريا 2012 بمعدل 12 علوم تجريبية هل يمكن ان يقبلوني ؟؟؟

غير معرف يقول...

slm ana mota7asila 3la bac 2013 b mo3adal 13;00 batna asq 3oulom tajribiya asq ya9ablouni wela nn???

غير معرف يقول...

انا لي مستوى ثالثه ثانوي هل استطيع الالتحاق بالمعهد العالي للشبه طبي ولاية ادرار ومتى موعد انتلاق مسابقات الالتحاق و شكرا

غير معرف يقول...

كيف و متى استطيع الحصول على الرد بخصوص ولاية ادرار مواعيد انتلاق المسابقات و الاختصاصات المتاحه و الشروط و الكفاءات المطلوبه و الف شكر

غير معرف يقول...

ارجو الرد سريعا ارجوكم

غير معرف يقول...

انا من ولاية تلمسان لم اتحصل على شهادة البكالوريا هل يقبلوني؟

غير معرف يقول...

انا من ولاية باتنة تحصلت على باكالوريا 2013 ادب ولغات اجنبية ....ممكن نتقدم على شبه طبي ام لا .من فضلكم الرد السريع عليا ....."هاجر"

غير معرف يقول...

انا نم بريكة خاوتي عندي 2 باك في 2012 جبت 13 و في 2013 جبت 12 ممكن يقبلو هل من مرشد و اني سجلتا و لا تحوس على المعريفة

غير معرف يقول...

هل يقبل معدل 10.74 بكلوريا تقنيي رياصي 2013 ففي مسابقة تقني سامي في الشبه الطبي .........


غير معرف يقول...

I love this job can you wish me the best in bac exam2013

غير معرف يقول...

هل يمكن معرفة متى يمكن ادراج تخصص الانعاش

غير معرف يقول...

بعد اطلاعي على التخصصات المتاحة خلال السنوات الاخيرة وجدت انه لاوجود لتخصص الانعاش في كامل معاهد الوطن ,فهل يمكن معرفة متى يمكن ادراج هذا التخصص وشكرا

غير معرف يقول...

قلوا جميع الولايات ستعلن على مسابقة مساعد طبي لكن ولاية معسكر لم تتحصل على مقاعد لمادا

غير معرف يقول...

هل يمكن للمتحصلين على مستوى الثانية ثانوي اداب لغات أجنبية المشاركة في مسابقة مساعد تمريض لسنة 2014

غير معرف يقول...

أنا متحصلة على شهادة بكالوريا 2014 بمعدل 13.05 شعبة علوم تجريبية هل أستطيع الإلتحاق بمعهد الشبه طبي و هل يجب المرور بالمسابقة من أجل القبول ؟؟

غير معرف يقول...

تخصصات التي يمكن الحصول عليها في الجامعة لشعبة التسيير واقتصاد لعام2014 لجميع الطلبة لاختلاف المعدلات

غير معرف يقول...

من فضلكم نريد اجابات دقيقة ومعلومات عن الشبه الطبي علما اني علمية متحصلة
الباك 2014 بمعدل 13.43

غير معرف يقول...

هل هناك مسابقة للشبه الطبي لسنة 2014

Urology Surgery India يقول...

Great blog all the best

إرسال تعليق

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Affiliate Network Reviews